الاستجابة لحظر الإعلانات Chat GPT | شرح طريقة التسجيل.

Chat GPT | شرح طريقة التسجيل.

 اداة الذكاء الاصطناعي ChatGpt، طريقة التسجيل

اداة الذكاء الاصطناعي ChatGpt، طريقة التسجيل
OpenAi
ChatGpt

ما هو الذكاء الاصطناعي Artificial intelligence (AI)

الذكاء الاصطناعي هو التطبيق الذي يستخدم أجهزة الكمبيوتر والبرامج الذكية لأداء عمليات التفكير البشري ، مثل:
التصحيح اللغوي ، والتدقيق الصحيح ، والتحليل الأسلوبي ، والتعلم الآلي ، والتصميم الذكي ، والتحكم الذكي ، والتحليل الإحصائي ، وتحليل الصور ، والتصميم الذكي ، والتحليل الإحصائي ، والصورة التحليل ، التصميم الذكي ، التحليل الإحصائي ، تحليل الصور ، التصميم الذكي ، التحليل الإحصائي ، تحليل الصور ، التصميم الذكي ، التحليل الإحصائي ، تحليل الصور ، التصميم الذكي ، التحليل الإحصائي ، تحليل الصور ، التصميم الذكي ، التحليل الإحصائي ، تحليل الصور ، التصميم الذكي ، التحليل الإحصائي ، تحليل الصور ، التصميم الذكي ، التحليل الإحصائي ، تحليل الصور ، التصميم الذكي ، التحليل الإحصائي ، تحليل الصور ، التصميم الذكي ، التحليل الإحصائي ، تحليل الصور ، ج التصميم الذكي ، التحليل الإحصائي ، تحليل الصور ، التصميم الذكي...

الذكاء الاصطناعي (AI) هو أحد مجالات علوم الكمبيوتر التي تهدف إلى إنشاء أنظمة كمبيوتر قادرة على أداء المهام التي تتطلب عادةً ذكاءً بشريًا ، مثل التعرف على الكلام وفهم اللغة الطبيعية واتخاذ القرار والتعلم الآلي. هناك عدة أنواع من الذكاء الاصطناعي ، مثل الذكاء الاصطناعي التنظيمي ، والذكاء الاصطناعي للتعرف على الكلام ، والذكاء الاصطناعي للرؤية الحاسوبية. يستخدم الذكاء الاصطناعي في العديد من المجالات ، مثل الروبوتات والرعاية الصحية والتمويل والنقل.

ما هو OpenAi

أوبن أيه آي (بالإنجليزية: OpenAI) هي منظمة غير ربحية لأبحاث الذكاء الاصطناعي تهدف إلى تعزيز وتطوير أنظمة الذكاء الاصطناعي بحيث تكون آمنة من المخاطر، وتهدف المنظمة إلى «التعاون بحرية» مع المؤسسات والباحثين الآخرين من خلال جعل براأت الاختراع والبحوث مفتوحة المصدر للجمهور.

ما هو Chat GPT

Chat GPT هي تقنية جديدة تم تطويرها من قبل شركة OpenAi عبارة عن موقع الكتروني به روبوت او شات ذكي قادر على فهم الكلام البشري والاجابة على كل الاسئلة بذكاء بل انه يقدم لك اقتراحات ايضاً ويقنعك بها ، فمن الممكن ان يكتب لك قصة او رواية او مقالة او اسكريبت لفيديو او فكرة لاعلان او يقترح عليك عناوين مناسبة لفيديوهاتك على اليوتيوب والحصول على العديد من الافكار ، كما يمكنه القيام بحل العمليات الرياضية الصعبة والمعقدة ولديه القدرة ايضا على كتابة اكواد برمجة وايجاد المشاكل فى الاكواد الحالية والمساعدة على حلها ، والجميل انه يعمل ايضاً باللغة العربية .

كيف استفيد من اداة ChatGpt؟

اولا و قبل كل شيئ يجب ان نعرف ان هذه الاداة ChatGpt، هي في مرحلة التجريب، و يمكن استخدامها بشكل مجاني في الدول المدعومة، بطبيعة الحال عند صدور النسخة النهائية سوف تكون مدفوعة.
هناك عدة استعمالات لاداة ChatGpt ستعود عليك بالافادة، كل حسب تخصصه و احتياجاته، سوف نذكر على سبيل المثال لا الحصر لبعض الاستعمالات:
✔️ القيام ببحوث علمية
✔️ حل المسائل و المعادلات العلمية و الرياضية
✔️ الحصول على اكواد البرمجة بكل انواعها
✔️ الحصول على افكار لتطوير مشروعك او لبناء مشروع جديد
...

كيف اقوم بالتسجيل في OpenAi لاستخدام Chat GPT

لاستخدام Chat GPT ، يجب على المستخدمين التسجيل في OpenAi و إدخال عنوان بريد إلكتروني و رقم هاتف محمول صالح. يمكنهم استخدام تطبيقات OpenAi بمجرد إنشاء حساب. تشبه واجهة المستخدم أحد برامج المراسلة الفورية الأساسية، كما أن إجراء التسجيل بسيط.
🔔
ملاحظة مهمة
هناك الدول العربية غير مدعومة مثل مصر، اي انهم لا يستطعون التسجيل في موقع OpenAi لاستخدام اداة Chat GPT مباشرة الا عن طريق استخدام في بي ان VPN، لتغيير الموقع لدولة اخرى تدعم التسجيل في OpenAi.
اذا كانت دولتك لا تدعم التسيل في OpenAi لاستخدام اداة Chat GPT، فستحتاج الى الادوات التالية:
✔️ في بي ان VPN
اى تطبيق VPN مجاني سيكون كافي للدخول الى Chat GPT مثل تطبيق سايفون برو او VPN Master
✔️ بريد الكتروني GMAIL, HOTMAIL, OUTLOOK...
تحتاج الى اي حساب بريد الكتروني شغال لاستقبال رسالة التفعيل عليه
✔️ رقم هاتف اجنبي يوافق الدولة التي سوف تغير لها موقعك
تحتاج ايضاً الى اي رقم هاتف لدولة اجنبية مدعومة بحيث تستقبل عليه رسالة تأكيد التسجيل فى الموقع ، ولحسن الحظ يوجد العديد من المواقع والتطبيقات التى تقدم لك هذه الخدمة  و بشكل مجاني

📢
لحسن الحظ نحن في المغرب لا نحتاج الى كل هاته الادوات السالفة الذكر، لان المغرب يدعم التسجيل في OpenAi و بالتالي استخدام اداة Chat GPT


طريقة التسجيل في OpenAi لاستخدام اداة Chat GPT






تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -