الاستجابة لحظر الإعلانات جواز الشباب Pass Jeunes

جواز الشباب Pass Jeunes

 التسجيل للاستفادة من جواز الشباب Pass Jeunes

جواز الشباب Pass Jeunes
جواز الشباب Pass Jeunes
ما هو جواز الشباب Pass Jeunes
ماذا سأستفيد من جواز الشباب Pass Jeunes
شروط الاستفادة من جواز الشباب Pass Jeunes
طريقة الاستفادة من جواز الشباب Pass Jeunes

ما هو جواز الشباب Pass Jeunes

جواز الشباب Pass Jeunes هو تطبيق مجاني مخصص حصريا للشباب المغاربة و كذلك الأجانب المقيمين في المغرب الذين تتراوح أعمارهم بين 16 و 30 سنة.

يقدم هذا التطبيق تخفيضات و عروض مجانية و امتيازات أخرى لتمكين الشباب من الاستفادة من العديد من الخدمات الثقافية و الرياضية و كذا خدمات التنقل و الإقامة، و خدمات أخرى سيتم ادراجها في المستقبل، في جميع أنحاء التراب الوطني.

جواز الشباب Pass Jeunes هو تطبيق تابع لوزارة الشباب و الثقافة و التواصل، تهدف من خلاله إلى تسهيل ولوج الشباب إلى الخدمات الثقافية و خدمات التنقل و ممارسة الرياضة و هواياتهم المفضلة و مجموعة من الخدمات الأخرى في إطار ظروف تفضيلية مناسبة.

ماذا سأستفيد من جواز الشباب Pass Jeunes

  • مجال الثقافة: يمكنك جواز الشباب Pass Jeunes من زيارة المتاحف و المعالم التاريخية مجانا و اكتشاف عمق تاريخ المغرب و غنى ثقافته.
  • مجال التنقل: يمكنك جواز الشباب Pass Jeunes من الاستفادة من تخفيضات مهمة عن مصاريف التنقل و مباشرة مهامك الاجتماعية و الاقتصادية (تخفيضات في اشتراك الترام...).
  • مجال الاقامة: يمكنك جواز الشباب Pass Jeunes من الاستفادة من تخفيضات مهمة عن مصاريف الاقامة (فنادق، اوبيرج...).
  • مجال الرياضة: يمكنك جواز الشباب Pass Jeunes من مارسة رياضتك المفضلة بأقل تكلفة و الاستمتاع بوقت فراغك (حجز تذاكر اللعب في ملاعب القرب لكرة القدم وكرة السلة بتكلفة أقل...).
  • مجال الابناك: يمكنك جواز الشباب Pass Jeunes من الاستفادة من عروض بنكية تفضيلية (فتح حساب بنكي بدون رسوم والاستفادة من الخدمات المجانية...).
من المبرمج في المستقبل اضافة مجالات اخرى للاستفادة مهنا، و ذلك على حسب المخرطين في هذا البرنامج (الجهات، الجماعات الترابية، المجالس الجهوية، الشركات...) 

شروط الاستفادة من جواز الشباب Pass Jeunes

عمرك بين 16 و 30 سنة، مغربي الجنسية او اجنبي مقيم بالمغرب، يمكنك الآن تحميل و تنزيل تطبيق جواز الشباب Pass Jeunes، وتعبئة الطلب للاستفادة من مجموعة من العروض في مختلف القطاعات: الثقافة، و الرياضة، و النقل، و التكوين، و غيرها...

طريقة الاستفادة من جواز الشباب Pass Jeunes

1- تحميل التطبيق: قم بتحميل و تنزيل التطبيق من المتاجر الالكترونية (تطبيق مجاني).
-تحميل التطبيق على Google Play لهواتف الاندرويد
-تحميل التطبيق على App Store لهواتف الايفون

2- تعبئة الاستمارة: قم بملء استمارة التسجيل التي ستمكنك في نفس الوقت من فتح حسابك و طلب جواز الشباب الخاص بك.
⚠️ في هذة المرحلة سوف تحتاج الى تصوير بطاقتك الوطنية من جهة الصورة، و كذلك التقاط صورة سيلفي لوجهك.

3- تفعيل الحساب: حسابك تم تفعيله، يمكنك مباشرة الاطلاع على عروضنا الثقافية (المعالم التاريخية والمتاحف…)، و الرياضية (ملاعب كرة القدم، ملاعب كرة السلة…)، و خدمات النقل (الترامواي، القطار…) و خدمات أخرى…
⚠️ في هذه المرحلة لن تستطيع استعمال التطبيق الى حين التاكد و الموافقة على المعلومات التي ادرجتها، من طرف موظف وزارة الشباب و الثقافة و التواصل.

4- استعمال الجواز: في مدة أقصاها أسبوع واحد، ستتلقى إشعارا بأن طلبك قد تم قبوله و أن جواز الشباب الخاص بك أصبح صالحا للاستعمال. يمكنك آنذاك الاستفادة من العروض المتاحة في التطبيق.


شرح طريقة التسجيل و استعمال جواز الشباب Pass Jeunes

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -