الاستجابة لحظر الإعلانات وظائف 2022 بالابناك و الشركات الخاصة بالمغرب.

وظائف 2022 بالابناك و الشركات الخاصة بالمغرب.

 وظائف 2022 بالابناك، وكالات تحويل الاموال، المتاجر الكبرى و الشركات الخاصة بالمغرب.

وظائف 2022 بالابناك و الشركات الخاصة بالمغرب.

GLOVO
McDonald's
WINXO
AUTO HALL
CIH BANK
WAFACASH
CASHPLUS
SALAFIN

طلب عمل مع شركة التوصيل كلوفو GLOVO.

جلوفو هي شركة أسبانية بدأت منذ تأسست في برشلونة في عام 2015. إنها خدمة بريد سريع بناءً على الطلب تقوم بشراء المنتجات التي يتم التقاطها وتسليمها من خلال تطبيق الهاتف المحمول الخاص بها. تطمح إلى أن تكون تطبيقًا لأسلوب الحياة متعدد الفئات، مع كونها تقديم الطعام الأكثر شعبية. تأسست الشركة من قبل أوسكار بيير وساشا ميكود.
رابط تقديم طلب العمل GLOVO

طلب عمل مع شركة ماكدونالدز McDonald's.

شركة ماكدونالدز هي شركة اغذية ووجبات سريعة أمريكية انتشرت في كافة انحاء العالم، تأسست 15 مايو 1940، إحدى أكبر سلسلة مطاعم الوجبات السريعة في العالم. الطعام الأساسي الذي يعده هو البرجر بأنواعه وأحجامه المختلفة، بطاطا مقلية، بعض وجبات الإفطار، مشروبات غازية، حليب وحلويات، المثلجات.

طلب عمل مع شركة وينكسو WINXO.

حولت الشركة المغربية للمحروقات إلى مجموعة وينكسو، وأصبحت محطات الخدمة التابعة لها تحمل هوية بصرية جديدة. وأوضح حسن أكزناي، رئيس مجموعة مجموعة «وينكسو» أن هذه المبادرة تأتي بعد سنوات من المجهودات والدراسات حول سوق المحروقات والرهانات المطروحة، ما يتطلب عملا دؤوبا من أجل الاستجابة لما تفرضه التطورات التي يعرفها سوق المحروقات سواء على المستويين الداخلي أو الخارجي.

طلب عمل مع شركة سلفين SALAFIN.

انضموا إلى فريق حيت يمكنكم إبراز مهاراتكم!
الثقة، الإحترام والمبادرة، يشكلون مجموع القيم والمبادئ التي يتميز بها 250 إمرأة ورجل في سلفين، في إطار تجربة إنسانية فريدة، هدفها النهوض بتنمية الشركة .
لقد تمكنا كفرع مجموعة بنكية كبيرة، من الحفاظ على نمو مستمر منذ عشرين سنة. قوتنا تكمن في ادماج أفراد المؤسسة، ذو كفاءآت، خبرة و مهارات حياتية ، وإستخدام مواهبهم، في تموضع المؤسسة من بين الأربع الأوائل في القطاع.
طموحنا واضح: توظيف الكفاءات التي ستساهم في تطوير الشركة.

طلب عمل مع شركة اوطو هول Auto Hall.

اوطو هول هي مجموعة مغربية متخصصة في بيع أنواع مختلفة من مركات السيارات بالمغرب، كسيارات نيسان وفورد وأوبل وفوسو وميتسوبيشي وغاز. وتتوفر المجموعة على أكثر من 40 فرع في مختلف المدن المغربية.

طلب عمل مع بنك القرض العقاري والسياحي CIH

القرض العقاري والسياحي ‏ وتختصر CIH BANK، هو مصرف مغربي تابع لمجموعة صندوق الإيداع والتدبير، العاملة بصفة خاصة في القطاع العقاري والسياحي. كما أنه يوفر الخدمات المصرفية بالتجزئة.

طلب عمل مع بنك الصفاء Bank Assafa.

بنك الصفاء هو مؤسسة بنكية مغربية مختصة في المالية المشتركة وتمتلكها مجموعة التجاري وفا بنك بنسبة 100%. ويقترح بنك الصفاء الذي تأسس في تموز/يوليو 2017 مجموعة من المنتجات البنكية المطابقة للشريعة، تبعا لتوجيهات المجلس العلمي الأعلى. ومن ضمن البنوك التشاركية، يتوفر بنك الصفاء على أكبر شبكة بنكية في المغرب من خلال 38 فرعًا في 20 مدينة في المغرب.

طلب عمل مع كاش بلوس CASHPLUS.

كاش بلوس هي مؤسسة مالية مغربية، تأسست سنة 2004، وتوفر لزبنائها أداء الفواتير والضرائب وتحويل الأموال، وهي مصادق عليها من طرف بنك المغرب، وتقدم مجموعة كاملة من الخدمات المالية وخدمات القرب. وتتوفر كاش بلوس على 2200 وكالة في المغرب.

طلب عمل مع وفاكاش WAFACASH .

وفاكاش هي شركة مغربية تابعة لمجموعة التجاري وفا بنك، وتقدم لزبنائها خدمة أداء الفواتير و الضرائب، و تحويل الأموال، و صرف العملات، و شراء تذاكر الخطوط الملكية المغربية، بالإضافة إلى الخدمات البنكية التي توفرها الشركة من خلال الحساب الاقتصادي حساب بخير.
تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -