الاستجابة لحظر الإعلانات المديرية العامة للوقاية المدنية: توظيف 10 متصرفين من الدرجة الثالثة تخصص الكيمياء والقانون الخاص.

المديرية العامة للوقاية المدنية: توظيف 10 متصرفين من الدرجة الثالثة تخصص الكيمياء والقانون الخاص.

 المديرية العامة للوقاية المدنية: مباراة توظيف 10 متصرفين من الدرجة الثالثة تخصصي الكيمياء والقانون الخاص.

المديرية العامة للوقاية المدنية: توظيف 10 متصرفين من الدرجة الثالثة تخصص الكيمياء والقانون الخاص.
المملكة المغربية
وزارة الداخلية
المديرية العامة للوقاية المدنية
اعلنت المديرية العامة للوقاية المدنية، عن تنظيم مباراة لتوظيف عشرة (10) متصرفين من الدرجة الثالثة، و ذلك يوم 30 يناير 2022 بالرباط، حسب التخصصات التالية:
03 مادة الكيمياء
07 القانون الخاص
تخصص نسبة 25% من عدد المناصب المالية المتبارى بشأنها لفائدة الأشخاص المتوفرين على صفة مقاوم، مكفول الأمة، عسكري قديم أو محارب قديم كما تخصص نسبة 7% لفائدة الأشخاص في وضعية إعاقة الحاملين لبطاقة "شخص معاق".

المديرية العامة للوقاية المدنية.

لمديرية العامة للوقاية المدنية هي جهاز وطني مكلف بالإنقاذ والإسعاف وإطفاء الحرائق في المغرب، وهي تابعة إدارياً لوزارة الداخلية، وتعمل الوقاية المدنية بالأساس على حماية السكان والممتلكات من الأخطار، والسهر على مكافحة الحوادث والكوارث والتخفيف من آثارها.

شروط المشاركة في المباراة.

✔️الجنسية: تفتتح هذه المباراة في وجه المترشحين والمترشحات من جنسية مغربية
✔️السن: لبالغين من العمر 18 سنة على الأقل و45 سنة على الأكثر في فاتح يناير من السنة الجارية
✔️الدبلوم: الحاصلين على شهادة الإجازى أو الإجازة في الدراسات الأساسية أو الإجازة المهنية، أو إحدى الشهادات أو الدبلومات  المحددة بقرار للوزير المكلف بتحديث القطاعات العامة طبقا لمقتضيات المرسوم رقم 2.04.23 الصادر في 14 من ربيع الأول 1425 (4 ماي 2004) المتعلق بكيفيات تحديد الشهادات المطلوبة لولوج مختلف درجات وأطر الإدارات العمومية.
ملاحظة هامة
بالنسبة للشهادات التي لا تتضمن التخصص أو الشعبة ترفق وجوبا بشهادة مسلمة من طرف الجامعات المعنية يشار فيها بوضوح إلى هذا التخصص أو الشعبة.

مقر التعيين الناجحين

- تخصص مادة الكيمياء
عدد المناصب: 3
مقر التعيين: المركز الوطني لمكافحة الجراد ايت ملول
- تخصص القانون الخاص
عدد المناصب: 7
مقر التعيين:
2 المدرسة الوطنية للوقاية المدنية الدار البيضاء
5 المصالح المركزية بالمديرية العامة للوقاية المدنية الرباط

مسطرة الترشيح للمباراة.

يتعين على الراغبين في الترشيح لمباراة المتصرفين من الدرجة الثالثة، تسجيل طلباتهم وجوبا على البوابة الإلكترونية recrutement.protectioncivile.ma،  وذلك خلال الفترة الممتدة من 27 دجنبر 2021 إلى 13 يناير 2022.

توصيات هامة.

✔️لن يقبل أي دبلوم أو شهادة غير المستوى أو التخصص المطلوب؛
✔️بالنسبة للشهاداة الأجنبية، يجب إرفاق الشهادة عند التسجيل عبر البوابة بقرار المعادلة؛
✔️يتعين على المترشحين الموظفين بالإدارات العمومية، إضافة إلى تسجيلهم على البوابة الإلكترونية أن يتقدموا بطلبات المشاركة في المباراة مشفوعة وجوبا بموافقة الإدارة التي ينتمون إليها؛
✔️المترشحين الناجحين بصفة نهائية في هذه المباراة، ملزمون بتتميم ملفاتهم بالوثائق الإدارية المطلوبة نظاميا للتعين بالوظيفة العمومية.
✔️سيعلن عن أسماء المترشحين المقبولين لاجتياز المباراة وعن جميع نتائج هذه المباراة، بالترتيب حسب الاستحقاق في حدود المناصب المتبارى بشأنها، وذلك على البوابة الإلكترونية  recrutement.protectioncivile.ma وعلى موقع التشغيل العمومي  www.emploi-public.ma.

المديرية العامة للوقاية المدنية: لائحة المترشحين المدعوين لاجتياز الاختبار الكتابي لمباراة توظيف 10 متصرفين من الدرجة الثالثة.

يتوجب على المترشحين الواردة أسماؤهم في اللائحة أعلاه تحميل وطباعة استدعاأتهم التي توضح تاريخ وساعة ومكان إجراء الاختبار عبر البوابة الإلكترونية recrutement.protectioncivile.ma والحضور في التاريخ والساعة المحددة لهم مصحوبين بالوثائق واللوازم المذكورة أسفله قصد إجراء الاختبار الكتابي.
- الاستدعاء؛
- البطاقة الوطنية للتعريف الإلكترونية؛
- جواز التلقيح أو جواز التلقيح المؤقت؛
- لوازم الكتابة.

طريقة الترشيح الاكتروني للمباراة.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -