الاستجابة لحظر الإعلانات 25 موقع انترنيت عالمي، يجب ان تتعرف عليها.

25 موقع انترنيت عالمي، يجب ان تتعرف عليها.

 مجموعة من المواقع المفيدة لحياتك الدراسية و المهنية.

25 موقع انترنيت عالمي، يجب ان تتعرف عليها.
اقدم لكم في هذه المقالة تجميعة رائعة من المواقع الإلكترونية المفيدة، و انا متأكد من انك ستستفيد من هذه المواقع سواء في حياتك الدراسية او المهنية.

موقع ارسال الرسائل في المستقبل.

هذا الموقع يمكنك من كتابة رسالة لنفسك، أي انك تكتب رسالة و تحدد التاريخ الذي تريد ان تسلك فيه الرسالة.
على سبيل المثال يمكن ان تكتب اهدافك التي سطرتها لأربع سنوات القادمة، او يمك ان تكتب رسالة تذكيرية...

موقع تحويل الكتابة الرقمية الى كتابة خط اليد.

موقع جميل و مفيد في نفس الوقت، يمكنك من تحويل الكتابة الرقمية الى كتابة بخط اليد، و يمكنك الاختيار من بين العديد من اشكال كتابة اليد الجميلة، و كذلك يمكنك تغيير الخلفية التي تكتب عليها لجعلها متوافقة مع الشكل الدي تريده.

موقع البريد الإلكتروني المؤقت.

موقع يمكنك من انشاء بريد الكتروني مؤقت، صالح لمدة 10 دقائق يمكنك استعمال هذا البريد الإلكتروني المؤقت في عمليات التسجيل على المواقع الإلكترونية التي تطلب منك التسجيل بحساب بريد الكتروني، و بهذا تكون قد تجنبت التسجيل ببريدك الرسمي و حافظت على امانك و خصوصيتك.

موقع ترجمة الفيديو لأي لغة.

يمكنك هذا الموقع الرائع من عمل ترجمة للفيديو لأي لغة من لغات العالم الأكثر استخداما، وذلك بشكل تلقائي فقط تحتاج للصق عنوان الويب الخاص بالفيديو المراد ترجمته، و تقوم بتحديد اللغة التي تريد، فيقوم الموقع بعمل ترجمة للغة التي اخترتها.
لا يقتصر الموقع فقط على الترجمة، بل يمكنك عمل العديد من المهام انطلاقا من الموقع كعمل مونتاج فيديو...

موقع للسفر حول العالم من هاتفك.

موقع للتسلية و قضاء أوقات الفراغ، حيث يمكنك هذا الموقع الرائع من زيارة مدن العالم المعروفة افتراضيا و اخذ جولة في شوارع المدينة التي اخترت، اما جولة بالأرجل او السيارة و حتى الطائرة، و كذلك زيارة المعالم التاريخية.

موقع الراديو العالمي.

موقع يمكنك من الاستماع لجميع محطات الراديو حول العالم، ما عليك سوى الانتقال الى الدولة التي تريد و تختار أي مدينة و تختار احدى محطات الراديو المتواجدة و تستمع بكل بساطة.

موقع برامج الحاسوب.

هذا الموقع يحتوي على البرامج الأساسية في كل حاسوب، يعني ان قمت بشراء حاسوب جديد، او قمت بفرمطت حاسوبك فانت بحاجة لتصطيب البرامج الأساسية كمتصفح الانترنيت، برنامج الوينرار، قارئ الفيديو... 
هذا الموقع يمكنك من فعل كه هذا من رابط واحد.

موقع لتشغيل تطبيقات الهاتف على الحاسوب.

موقع يمكنك من فتح و تشغيل برامج و تطبيقات الجوال (الهاتف)، على الحاسوب دون الحاجة لتثبيتها و فتحها على الهاتف.

موقع يقدم دورات اونلاين معتمدة و مجانية.

لكل من يبحث عن دورات مجانية على الانترنيت، لتعلم جميع المجالات المطلوبة حاليا و مستقبليا كالبرمجة و التجارة الإلكترونية... هذا الموقع الرائع يوفر لك مجموعة كبيرة من الدروس المجانية المعتمدة و المجانية، مع إمكانية الحصول على شواهد عند نهاية الدورة.

موقع لتحميل المؤثرات الصوتية المجانية.

لكل صانع محتوى على مواقع التواصل الاجتماعي، هذا الموقع ستفديك بشكل كبير في البحث عن المقاطع الصوتية و المؤثرات الصوتية المجانية، حيث يمكنك استعمالها في اعمالك دون مشاكل حقوق الطبع و النشر او حقوق الملكية.

موقع التعديل على ملفات PDF.

هذا الموقع الرائع من احسن المواقع على الاطلاق في التعامل مع ملفات PDF، حيث يمكنك من القيام بجموع التعديلات على ملفات PDF كتقسيم ملف PDF، دمج ملف PDF، تحويل صورة او ملف  WODR لي ملف PDF... كل هذا بشكل مجاني.

موقع كانڤا متعدد المهام.

موقع جد رائع لاي مصمم مبتدأ او محترف، حيث يوفر العديد من التصاميم الجاهزة و القابلة للتعديل، في جموع المجالات (تصميم الصور، تصميم صور مواقع التواصل الاجتماعي، تصميم الانتروهات، تصميم السيرة الذاتية، تصميم اغلفة الكتب و المجلات، تصميم الشعارات...) كل هذا بشكل مجاني و دون الحاجة لاستعمال أي برامج تصميم.

موقع خمسات.

موقع خمسات هو موقع لبيع الخدمات عبر الانترنيت، كترجمة النصوص، تصميم الشعارات، شراء البحوث العلمية و غيره... انت كمستعمل لهذا الموقع يمكنك تقديم خدماتك و بيعها، او يمكنك شراء الخدمات التي تحتاجها ابتداء من خمس دولارات.
موقع ينصح به كبداية للعمل الحر على الانترنيت فريلانس.

موقع يوديمي للبحوث و الدروس.

يبحث الكثير في الوقت الحالي عن طرق صادقة للربح من الانترنت، ومن أفضل الطرق التي نرشحها لك
هي الربح من موقع وديمي Udemy
بيع الكورسات (دروس، دورات تعليمية، بحوث) على يوديمي Udemy واحدة من أقوى طرق الربح من الانترنت، وتحقيق الدخل.
فاذا كان لديك خبرة في أي مجال، او اذا كنت متقن مهارة فيمكنك عمل كورس فيها والربح منه.

موقع تصحيح الأخطاء في اللغة الإنجليزية.

اذا كنت طالب في كلية الدراسات الإنجليزية او حتى تلميذ في الثانوي، سوف يفديك هذا الموقع بشكل كبير في تصحيح الأخطاء الاملائية و الصرف و التحويل، يعطي نتائج صحيحة و دقيقة جدا و بشكل مجاني.

موقع ترجمة النصوص.

موقع احترافي لترجمة الكلمات و النصوص و كذا ملفات PDF, WODR، بشكل مجاني.

موقع لاسترجاع ذكريات التلفاز.

موقع لمشاهدة البرامج التلفزية (أفلام، برامج، موسيقى، رياضة، كرتون...) في سنوات الستينات، السبعينات، الثمانينات و التسعينات، موقع مسلي لمن أراد ان يسترجع ذكريات الطفولة.

موقع تقليل حجم الصور.

موقع لتقليل حجم الصور، في كثير من الأحيان نريد ان نتساجل في موقع ما او نشارك في مباراة توظيف، فيطلب منا ان نرفع صورتنا الشخصية على موقع التسجيل، و نتفاجأ بعدم قبول الصورة لأنها كبيرة الحجم، هذا الموقع سيحل لك المشكل.

موقع إزالة خلفية الصور.

يمكنك هذا الموقع من إزالة خلفية الصور بضغطة زر واحداه دون الحاجة لبرامج تعديل الصور المعقدة، كما يمكن القيام ببعض التعديلات البسيطة على الصور في هذا الموقع الرائع.

موقع التعديل على ملفات PDF الممسوحة ضوئيا.

في الكثير من المرات نريد تحويل ملف PDF الى ملف WORD او ترجمته، لكن نصادف مشكل كبير اذا كان هذا الملف ممسوح ضوئيا (scan) فلا نستطيع ترجمته، هذا الموقع سيحل لك المشكل.

موقع الكتابة بالصوت.

هذا الموقع سيوفر عليك الوقت و الجهد في الكتابة على برنامج الوورد WORD، خاصتا ان كنت مدون تكتب مقالات، او طالب في الجامعة تكتب ابحاثك، فقط تحتاج للتكلم و الموقع يحلو الكلام الى كتابة، و الأكثر من هذا يدعم جميع اللغات.

موقع تعلم اللغات من الصفر.

من بين افضل مواقع تعلم اللغات على الاطلاق، موقع ديولينغو DUOLINGO يوفر لك كم هائل من اللغات لكي تتعلمها من الصفر حتى الاحتراف.

موقع البرامج البديلة.

موقع البرامج البديلة، يوفر لك بدائل لكل برنامج، على سبيل المثال تريد برنامج بديل لبرنامج الفوتوشوب، ما عليك سوى كتابته في خانة البحث على الموقع، سوف تظهر لك جميع البرامج البديلة لبرنامج الفوتوشوب المجانية و المدفوعة أيضا.

موقع تحميل الصور المجانية.

لكل صانع محتوى على مواقع التواصل الاجتماعي، هذا الموقع سيفديك بشكل كبير في البحث عن الصور العالية الجودة، حيث يمكنك استعمالها في اعمالك دون مشاكل حقوق الطبع و النشر او حقوق الملكية.

موقع تحميل الصور المصغرة من اليوتيوب.

بواسطة هذا الموقع، يمكنك تحميل الصور المصغرة التي تزهر في فيديوهات اليوتيوب، ما عليك سوى نسخ رابط فيديو اليوتيوب و لصقه في الموقع ثم تقوم بتحميل الصورة بكل بساطة.

تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -