الاستجابة لحظر الإعلانات مكتب التكوين المهني وإنعاش الشغل: مباريات التوظيف

مكتب التكوين المهني وإنعاش الشغل: مباريات التوظيف

مكتب التكوين المهني وإنعاش الشغل OFPPT: مباريات التوظيف

مكتب التكوين المهني وإنعاش الشغل OFPPT، تم انشائه سنة 1974 و يعد من اكبر المعاهد في المملكة المغربية، التي تستقطب عددا كبير من الشباب المغاربة كل سنة، تلاميذ، طلبة و مهنيين قصد التكوين في احدى التخصصات التي يوفرها مكتب التكوين المهني وإنعاش الشغل، في شتى المجالات و التخصصات (ازيد من 300 تخصص)، له العديد من المعاهد ISTA و المؤسسات موزعة على مختلف ربوع المملكة المغربية.
يهدف مكتب التكوين المهني و إنعاش الشغل الى تكوين المتدربين و المتدربات بشكل مهني على المستوى النظري و التطبيقي، بهدف تلبية حاجيات سوق الشغل بموارد بشرية مؤهلة بشكل جيد، و أيضا تمكين المتدربين من انشاء مقاولاتهم الخاصة في شتى المجالات.
مكتب التكوين المهني وإنعاش الشغل OFPPT

اسلاك التكوين داخل معاهد و مؤسسات مكتب التكوين المهني وإنعاش الشغل

✏️مسلك القني المتخصص Technicien Spécialisé
يستقطب التلاميذ الحاصلين على شهادة البكالوريا في مختلف الشعب (ادبي و علمي)، الا يتعدى سن المترشح 30 سنة عند التسجيل في احدى المعاهد.
✏️مسلك التقني Technicien
يستقطب التلاميذ المتوفرين على مستوى دارسي ادناه السنة الختامية من سلك البكالوريا مختلف الشعب (ادبي و علمي)، الا يتعدى سن المترشح 30 سنة عند التسجيل في احدى المعاهد.
✏️مسلك التأهيل امهني Qualification
يستقطب التلاميذ المتوفرين على مستوى دارسي ادناه نهاية السنة الثالثة من التعليم الثانوي الاعدادي، كما يمكن لتلاميذ الجدع المشترك و السنة الأولى من التعليم الثانوي الولوج لهذا السلك، الا يتعدى سن المترشح 30 سنة عند التسجيل في احدى المعاهد.
✏️مسلك التخصص Spécialisation
يستقطب التلاميذ الحاصلين على مستوى السادسة ابتدائي او اكثر، كما يمكن لتلاميذ السنة الأولى و الثانية من التعليم الثانوي الاعدادي الولوج لهذا المسلك، الا يتعدى سن المترشح 30 سنة عند التسجيل في احدى المعاهد.
✏️مسلك البكالوريا المهنية Baccalauréat Professionnel
يستقطب تلاميذ السنة الثالثة ثانوي اعدادي عمومي و خصوصي، و أيضا تلاميذ الجذع المشترك الراغبين في مواصلة دراستهم في احدى شعب السنة الأولى بكالوريا مهنية.

طريقة الترشيح لمباريات مكتب التكوين المهني و إنعاش الشغل

مكتب التكوين المهني و إنعاش الشغل يوفر عدة مناصب شغل على طيلة السنة، و في مختلف المستويات تقنيين متخصصين، حاصلين على الاجازة او الاجازة المهنية، حاصلين على الماستر و الماستر المتخصص، مهندسين و دكاترة، مع الاخذ بعين الاعتبار الخبرة المهنية، لأنها شرط مهم من شروط الترشيح لمباريات مكتب التكوين المهني و إنعاش الشغل.

للاطلاع على اخر عروض العمل التي يعلنها مكتب التكوين المهني و إنعاش الشغل، المرجو الولوج للموقع الإلكتروني لهذا المكتب.
مكتب التكوين المهني و إنعاش الشغل OFPPT
عند الاطلاع على عروض العمل المتوفرة، و تجد عرض عمل يتوافق مع مؤهلاتك العلمية و المهنية، يتوجب عليك التسجيل في الموقع لكي يصبح لك حسابك الخاص في ESPACE CANDIDAT، لكي تقدم ترشحك للمباريات المتوفرة و التي تتلاءم مع مؤهلاتك العليمة و المهينة كما سبق الذكر.
التسجيل في الموقع OFPPT
نقوم بتعبئة الاستمارة التي تضم معلومات شخصية و مهنية كما هو موضح في الصورة.
لا تنسى تجهيز الوثائق التي سترفعها على الموقع في ملفات بي دي اف PDF لا تتجاوز حجمها 800Ko (نسخة من الديبلوم المطلوب في المباراة، نسخة من البطاقة الوطنية للتعريف الإلكترونية، السيرة الذاتية، نسخة من جميع الديبلومات و الشواهد المحصل عليها، نسخة من الوثائق التي تثبت الخبرة المهنية...)
تعبئة الاستمارة OFPPT
سوف تتوصل في بريدك الإلكتروني برابط لتأكيد التسجيل، تقوم بالنقر عليه و مواصلة باقي مراحل التسجيل، إضافة الشواهد التي تثبت الخبرة المهنية المحصل عليها، إضافة الشواهد و الديبلومات المحصل عليها، إضافة السير الذاتية 3 CV كحد اقصى، إضافة الرسالة التحفيزية LETTRE DE MOTIVATION و إضافة رخص السياقة في حالة التوفر عليها...

الان اصبح لديك حساب المترشح ESPACE CANDIDAT، يمكنك من تقديم طلبات الترشيح لمباريات مكتب التكوين المهني و إنعاش الشغل OFPPT، تختار المباراة التي تريد الترشح لها و تضغط على زر POSTULEZ A CETTE OFFRE و بهذا تكون قد اتممت عملية تقديم طلب الترشيح للمباراة، في حالة ما اذا تم انتقائك لاجتياز المباراة سوف تتوصل برسالة نصية قصيرة SMS على رقم هاتفك تخبرك بضرورة تفقد بريدك الإلكتروني لتحميل الاستدعاء.
مكتب التكوين المهني وإنعاش الشغل مباريات التوظيف OFPPT
الترشيح لمباريات مكتب التكوين المهني و إنعاش الشغل OFPPT


رابط الموقع اضغط هنا

🎥 طريقة الترشيح لمباريات مكتب التكوين المهني و إنعاش الشغل OFPPT





تعليقات



    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -